افضل ماسك للوجه للقضاء على اثار البثور و الحبوب في دقيقة

يتساءل المزيد والمزيد من النساء الآن عن كيفية جعل البثور تختفي ، بطريقة طبيعية باللجوء إلى ماسك افعلها بنفسك. إذا كان لديك بشرة مختلطة أو دهنية أو معرضة لحب الشباب ، فأنت تعلم مدى أهمية العناية بجمالك ، واللجوء أيضًا إلى العلاجات المنزلية ، وغالبًا ما تكون أقل عدوانية وأكثر فاعلية من تلك الكيميائية الموجودة في السوق.

ماسك للوجه مضاد للبثور


على أن تفعل ذلك بنفسك ماسك الوجه هو بالتأكيد أفضل طريقة لمحاربة  اثار البثور وجعل بشرتك استعادة ليونة وسطوع. ليست هناك حاجة لشراء المنتجات بعد المنتجات ، فمن المفيد أكثر الاعتماد على العلاجات الطبيعية للبثور ، والتي غالبًا ما يكون لدى كل منا بالفعل في المنزل. فيما يلي بعض الحلول الفعالة لتنقية بشرتك بمكونات بسيطة لتجدها في أسرع وقت.


ماسك العسل للبثور 

ماسك العسل للبثور


علاج مفيد هو ماسك الوجه بالعسل ، والذي يمكنك صنعه بشكل مريح في المنزل بمكونات ستجدها بالتأكيد في مطبخك. منتج طبيعي 100٪ يعمل على تلطيف بشرتك بالإضافة إلى تنقيتها ، ويهدئ أي التهاب مستمر ويجعلها ناعمة جدًا .


يعتبر عسل الطهي الكلاسيكي الذي يمكن العثور عليه بسهولة في السوبر ماركت جيدًا ، ولكن من الأفضل استخدام عسل مانوكا ، الذي يحتوي على مادة طبيعية ينتجها النحل ، قادرة على قتل ما يصل إلى 70 نوعًا من البكتيريا التي تكمن في بشرتك. في الواقع ، هذا النوع من العسل مثالي كمكون للماسك الذي سنراه قريبًا ، ويمكن تناوله عن طريق الفم بملعقة صغيرة يوميًا. يمكنك أيضًا تطبيقه موضعيًا على بثرة واحدة.


يعد تطهير الوجه بالعسل DIY مثاليًا لتنظيف البشرة تمامًا دون التسبب في التهابها أو التعرض للعدوانية. في نفس الوقت يجدد ويحمي وجهك. مثالي لجميع أنواع البشرة التي تعاني من مشاكل ، فمن السهل جدًا صنعه.


كيف يتم إعدادها؟

  • 2 ملاعق كبيرة من العسل ، حتى أفضل من مانوكا ؛
  • 1 ملعقة كبيرة من الملح الناعم.
  • 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون.


طريقة:


اخلطي المكونات الثلاثة معًا في وعاء حتى تحصلي على مزيج متجانس. ضع الماسك بالتساوي على التأشيرة لمدة 15 دقيقة على الأقل. اشطف ودلك البقايا بحركات دائرية. يحتوي الملح والليمون على خصائص طبيعية مهمة مضادة للبكتيريا ويساعدان في تخفيف البثور. إذا شعرت بوخز خفيف أثناء التطبيق ، فاعلم أن هذا أمر طبيعي تمامًا. هذا يعني أن الماسك له تأثير. أنصحك بتكرار العملية مرة في الأسبوع . إذا كانت بشرتك حساسة بشكل خاص ، بالإضافة إلى كونها دهنية ، لا تستخدم عصير الليمون ، ولكن فقط اخلطي العسل والملح الناعم.


مقشر للوجه بيديك للبثور

مقشر بيديك للبثور


منتج آخر مفيد لمحاربة البثور هو مقشر الوجه. يمكن القيام بذلك بسهولة في المنزل باستخدام بعض المكونات البسيطة. يستخدم المقشر للتخلص من البقايا التي تترسب على الوجه بسبب التلوث والدهون وعوامل الغلاف الجوي الأخرى ولتجديد البشرة. يعتبر مقشر الوجه DIY للبثور أفضل ألف مرة من المنتجات باهظة الثمن التي يبيعونها ، المليئة بالمواد الكيميائية والمواد الحافظة. إذا كنت لا ترغب في صنعه في المنزل وتفضل شراء واحدة جاهزة للاستخدام ، فتأكد من أنها عالية الجودة ومشتقة بشكل طبيعي.


أريد أن أوصي بوصفتين من وصفات تقشير الوجه DIY لمحاربة البثور والقضاء على الرؤوس السوداء على الأنف . كلاهما مطهر ، مثالي للبشرة التي تعاني من مشاكل والتي تميل إلى إنتاج تلك البثور المزعجة على الوجه. بغض النظر عن الوصفة التي تختارها ، أوصي بإضافة واحدة إلى روتينك الأسبوعي للعناية بالبشرة. تجنب القيام بذلك كثيرًا وإلا فإنك تخاطر بالتأثير المعاكس ، وهو إجهاد الجلد مما يؤدي إلى إنتاج المزيد من الدهون.


ماسك السكر البني

ماسك السكر البني


أول وصفة تقوم بها بنفسك هي المقشر بالسكر البني . هذا الإصدار مثالي لإزالة الشوائب والدهون الزائدة. لها قوة قابضة قوية وهي أيضًا مضادة للجراثيم. في الواقع ، يعتبر سكر القصب مقشرًا ممتازًا ، ويزيل الخلايا الميتة ويساعد على منع ظهور البثور.


  • 1 ملعقة كبيرة من السكر البني
  • 2 ملاعق صغيرة من العسل.
  • 2 ملاعق صغيرة من عصير الليمون.

الإجراء :

ما عليك سوى خلط المكونات الثلاثة في وعاء حتى تمتزج جيدًا معًا ثم ضع الخليط على وجه نظيف. قم بالتدليك بحركات دائرية نشطة لبضع دقائق ، وبهذه الطريقة تحفز الحبيبات التجدد الطبيعي للبشرة. اشطفي وجهك بالماء البارد الذي يساعد على غلق المسام ، وجففي وجهك بالتربيت عليه وضعي التونر القابض للتخلص منه.


ماسك صودا الخبز 

بديل آخر لتقشير الوجه من DIY للبثور هو صودا الخبز . تعد صودا الخبز مكونًا ثمينًا للغاية وله آلاف الخصائص ويمكن استخدامه بعدة طرق. يمكنك أن تجده في أي سوبر ماركت ، فهو رخيص الثمن ويدوم العبوة لفترة طويلة. يعتبر بيكربونات الصوديوم مضادًا طبيعيًا للبكتيريا ومضادًا للالتهابات وقابلاً للقشع ، وهو ممتاز لاستخدامه كمقشر. في الواقع ، لا يقضي على الخلايا الميتة والبكتيريا الموجودة بالفعل فحسب ، بل يمنعها من التكاثر على بشرتنا وتكاثرها. إليك وصفة أخرى سهلة وسريعة ، ومثالية أيضًا للتخلص من الرؤوس السوداء على الأنف.


  • 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز.
  • القليل من الماء الدافئ
  • 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون.

الإجراء :

امزج الزيت وصودا الخبز في وعاء محاولًا مزجهما معًا. يضاف الماء الفاتر للحصول على خليط متجانس ينتشر على الجلد. قم بتطبيقه بحركات دائرية للأصابع ، مع الإصرار لبضع دقائق على الأنف ومنطقة T ، وهي المناطق التي تتشكل فيها الرؤوس السوداء عادة. اشطفي وجهك بالماء العذب واتركيه حتى يجف. لا تفركي وجهك بالمنشفة أبدًا ، فأنت تخاطر بتهيج الجلد وخلق المزيد من المشاكل. 

مواضيع جديدة :

أفضل منتج لمكافحة البثور

BrufoCare كريم يعتمد على فيتامينات A و B و Azelaic Acid الذي يحارب حب الشباب والرؤوس السوداء . مثالي لجميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى علاج شبه احترافي ليتم تطبيقه بشكل مريح في المنزل. يحتوي على مكونات آمنة فعالة تهاجم الأسباب الحقيقية لحب الشباب. هذا هو الجزء العلوي الذي يمكن أن يقدمه السوق ، وغالبًا ما يتم اختيار BrufoCare من قبل شركات مستحضرات التجميل العالمية.


يحتوي على حمض الساليسيليك الذي له مفعول تقشير يجدد البشرة دون مهاجمتها. بالإضافة إلى هذا المكون ، نجد أيضًا كارولينو ، الذي يقضي على تأثير الجلد اللامع ، النموذجي لمن يعانون من حب الشباب ، وحمض Azelaic ، الذي يقضي على نمو البكتيريا المسببة للبثور ويمنع تكوين الدمامل الجديدة والرؤوس السوداء . تركيبته غير العدوانية والفعالة مناسبة لجميع أنواع البشرة ولا تسبب تهيجًا. المكونات المختارة هي من أعلى مستويات الجودة وعملها يحدث بسرعة. تم اختيار مكوناته الفعالة على وجه التحديد لأنها تعمل من التطبيق الأول.

تدعم فعالية هذا المنتج تقييمات العديد من المهنيين الصحيين ، مثل دكتور إنريكو سيراسي ، أستاذ الأمراض الجلدية التطبيقية في جامعة ليمينغتون. ولدت BrufoCare في المختبرات الإيطالية بعد 5 سنوات من البحث الطويل. منتج لا يبيع وعودًا ولكنه يعمل حقًا على الجلد. الدكتور Cerasi هو أول من استخدم هذا الكريم على مرضاه وهو راضٍ للغاية.

BrufoCare كريم ممتاز من أجل:

  • القضاء على البكتيريا
  • يزيل اللمعان البشرة ويتجنب التأثير اللامع
  • محو البثور بشكل دائم
  • أصلح التلف

إذا سئمت من تجربة المنتجات التي لا تعمل أو تضر بشرتك ، فأوصيك بتجربتها.

سعر هذا الكريم 49 يورو مخفض حاليا بدلا من 84 يورو. يمكنك الدفع بسهولة عند التسليم أو عبر الإنترنت وقت الشراء.

منظف ​​الجلد

هذه أداة وجدتها مفيدة جدًا في القضاء على الرؤوس السوداء والبثور ، والمضي قدمًا في التنظيف الصحيح للوجه: جهاز تنظيف البشرة . إنها أداة صغيرة بالموجات فوق الصوتية تنظف البشرة بعمق، يحرر المسام من الشوائب ويوحد لون الوجه. إنه سهل الاستخدام ومثالي لعمل مقشر مناسب. يمكنك أيضًا استخدامه للتخلص من الرؤوس السوداء بالأنف. يُنصح به لمن يعانون من حب الشباب ويقاومون البشرة الدهنية كل يوم ، مما يسبب الإحراج غالبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموجات فوق الصوتية ، من خلال التحفيز العميق للجلد ، تمنع التجاعيد من خلال محاربة علامات الشيخوخة. فقط امسحه على وجهك لترى التأثيرات على الفور. على عكس العديد من مستحضرات التجميل باهظة الثمن ، يعمل Skin Scrubber على سبب البثور - البكتيريا التي تكمن في الجلد مسببة الالتهاب وعدم الراحة. النتائج التي تم الحصول عليها هي نفس نتائج علاج التجميل ، مع اختلاف أنه يمكنك القيام بذلك بشكل مريح في المنزل وقتما تشاء. باستخدام هذه الأداة ،


علاجات طبيعية أخرى للبثور

علاجات طبيعية للبثورهناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لمحاربة البثور . من بين هؤلاء ، الليمون هو أحد أكثر الحلفاء شرعية لأنه ينقي ويطهر ويشد المسام. ضعيه على وجهك في الصباح باستخدام قطعة قطن بعد غسل وجهك. إذا تم القيام به باستمرار ، فإن الليمون على البروفولي هو ممارسة فعالة ، وسوف يمنع ظهوره مرة أخرى.

طريقة طبيعية أخرى هي زيت شجرة الشاي . إنه زيت طبيعي ، متوفر بسهولة في الأدوية العشبية ، مما يساعد على تجفيف البثور والقضاء على تلك الطبقة الدهنية التي يجب على البشرة الدهنية محاربتها كل يوم. يمكنك وضع قطرة على البثرة أو عمل قناع تنظيف بسيط عن طريق إضافة بضع قطرات إلى الطين الأخضر والماء الدافئ.لمحاربة اثار البثور

إرسال تعليق

أحدث أقدم