طريقة استخدام ماكينة القهوة delonghi ec680

لقد قمنا بمراجعة طريقة استخدام ماكينة القهوة De'Longhi EC680.M من أجلك . إذا كنت قد قررت شرائه ، أو أكثر من ذلك ، إذا كنت مترددًا بشأن الشراء وتحتاج إلى توضيح أفكارك حول هذا المنتج ، فما عليك سوى قراءة مراجعتنا أدناه. في الواقع ، ستجد كل المعلومات والآراء لفريق الخبراء لدينا حول De'Longhi EC680.M: الهيكل والوظائف والملحقات التي تم توريدها وشرائها لاحقًا والمواصفات الفنية وغير ذلك الكثير! بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لتكريسه للقراءة ، فقد أنشأنا قسم "الاستنتاجات" حيث ستجد ملخصًا موجزًا ​​ولكن دقيقًا في اختيار افضل ماكينة قهوة ديلونجي . استمتع بالقراءة!

طريقة استخدام ماكينة القهوة delonghi ec680


الهيكل والتصميم

De'Longhi EC680.M عبارة عن آلة لصنع القهوة بالمسحوق والكبسولة تتميز بتصميمها ذي الأشكال البسيطة والحديثة ، وهيكل معدني وهيكل مضغوط للغاية . الأبعاد ، في الواقع ، هي 14.9 سم للعرض ، 30.5 سم للارتفاع و 30 سم في العمق ، وبالتالي فهي صغيرة جدًا وقابلة للتكيف مع العديد من المساحات. يبلغ الوزن أيضًا حوالي 4 كجم: ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تخطط لرفعه أو تحريكه كثيرًا لتنظيف سطح العمل. أقصى ارتفاع للكوب المراد إدخاله هو 8 سم: يمكنك بعد ذلك إدخال فناجين قهوة (كحد أقصى) دون أي مشكلة ، بينما إذا كنت ترغب في استخدام أكواب أكبر (ربما للكابتشينو ، إذا جاز التعبير) يجب عليك إزالة قاعدة التنقيط للسماح لهم بالدخول. يتم ذلك فقط إذا كنت ترغب في صنع القهوة مباشرة في فنجان كبير ، لأنه لا توجد مشكلة في استخدام الكابتشيناتور في حجم الأكواب أو الأباريق. يتوفر De'Longhi EC680.M بثلاثة ألوان: المعدن والأحمر والأسود . سوف تجد 3 فلاتر متوفرة : لكوب واحد ، وكوبين ، ولقرون ESE. نذكرك أن الفلتر يحتوي على "جهاز" كريم مدمج بداخله ، مما سيتيح لك الحصول على كريمة ممتازة على إسبرسو الخاص بك. يوجد أيضًا صينية تنقيط يدوية قابلة للإزالة مع مؤشر مستوى الماء.


قهوة سريعة وصامتة

تعد ماكينة De'Longhi EC680.M من أكثر ماكينات القهوة هدوءًا في السوق ، حيث تستخرج القهوة بضغط 15 بارًا ، وهي قيمة مثالية حقًا. هل تتساءل ماذا يعني ذلك؟ هذا يعني أن الضغط الذي يتم به دفع الماء إلى فلتر القهوة قوي بما يكفي لضمان مشروب عالي الجودة. نذكرك ، في الواقع ، أنه لإعداد إسبرسو جيد ، يجب أن يمارس الجهاز ضغطًا مرتفعًا على مسحوق القهوة ، ما بين 12 و 15 بارًا على الأقل.

علاوة على ذلك ، يضمن لك De'Longhi EC680.M قهوة إسبريسو في كل مرة في وقت قياسي: لن تضطر إلى الانتظار طويلاً قبل أن تتمكن من استخدامه لأنه جاهز في حوالي 30 ثانيةلأعطيك قهوة ممتازة. حتى البخار المستخدم في تحضير الكابتشينو يتطلب فترات انتظار قصيرة.

كما أن تشغيل الجهاز بسيط للغاية: لوحة التحكم بديهية للغاية وتحتوي على 3 مفاتيح مضاءة للاختيار من بينها. وأخيرا، تم تجهيز الجهاز مع خزان المياه القابلة للإزالة التي لديها قدرة 1 لتر ومع  موقف من قبل نظام أوتوماتيكي بعد فترة من عدم الاستخدام، للحد من استهلاك الطاقة.


كابتشينو كما هو الحال في البار

De'Longhi EC680.M هي إحدى ماكينات القهوة التي توفر إمكانية استخدام وظيفة الكابتشينو . هذا الجهاز ، في الواقع ، مجهز بـ "نظام الكابتشينو" ، أي باناريلو (والتي ، لكي نكون واضحين ، هي القطعة التي تطلق البخار المسماة كابتشيناتور). بفضل هذا النظام الذي يمزج بين البخار والهواء والحليب ، يمكن تحضير رغوة كثيفة وفيرة للعديد من أنواع الكابتشينو اللذيذة. يمكن ضبط وضع "نظام الكابتشينو" : لذلك سيكون عليك اختيار طريقة ومدة خلط البخار والحليب بناءً على كثافة الرغوة التي تفضلها للكابتشينو (إذا كان أكثر وفرة ، إذا كان أكثر دسمًا ، إذا كان هناك المزيد من السوائل ، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، توفر الماكينة أيضًا الماء الساخن ، حتى تتمكن من ذلكقم بإعداد الشاي أو البابونج أو شاي الأعشاب بسرعة دون الحاجة إلى استخدام قدر وانتظر حتى يغلي الماء.


وظائف وإكسسوارات أخرى

تم تجهيز De'Longhi EC680.M بزر تشغيل / إيقاف مع نظام استعداد تلقائي بعد فترة من عدم الاستخدام ، لتقليل استهلاك الطاقة. هذا يعني أنه بعد 9 دقائق من عدم النشاط ، يتم إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا (من الممكن أيضًا تخصيص الوقت المطلوب قبل إيقاف التشغيل التلقائي).

راجع موضوعنا السابق عن افضل ماكينة قهوة ديلونجي

و وظيفة "وقف تدفق" المستخدمة لضبط طول القهوة المفضلة للسماح للآلة لتحضير القهوة تلقائيا في المستوى المطلوب. مع هذه الآلة سيكون لديك أيضًا إمكانية تسخين الأكواب بوظيفة تسخين الكوب المناسبة . أخيرًا ، ستوفر لك ماكينة إزالة الترسبات الكلسية De'Longhi EC680.M زجاجة من سائل إزالة الترسبات الكلسية لصيانة الجهاز (لأن ، تذكر ، أن التدفق المستمر للمياه بداخله يميل إلى تكوين الترسبات الكلسية بمرور الوقت). ومع ذلك ، لأي شك ، يمكنك الرجوع إلى كتيب التعليمات.

الاستنتاجات

يعد De'Longhi EC680.M منتجًا ممتازًا يقدم قهوة جيدة وعالية الجودة. يسمح بتحضير الكابتشينو بفضل الوظيفة المخصصة الخاصة. آلة صنع القهوة هذه مزودة بصينية تنقيط قابلة للإزالة ، وزجاجة سائلة طبيعية لإزالة الترسبات الكلسية ، وخزان سعة 1 لتر قابل للإزالة ، و 3 فلاتر: لكوب واحد ، وكوبين ، وأقراص ESE. مجهزة بكل من وضعي الاستعداد والإيقاف التلقائي لاستهلاك قدر أقل من الكهرباء. يعمل مع كل من البن المطحون والقرون ، وله حجم صغير ويزن حوالي 4 كجم. De 'Longhi EC680.M هي آلة صنع القهوة ذات نسبة جودة / سعر ممتازة ، وهي مثالية لأبعادها غير الضخمة . موصى به تمامًا من قبل فريق الخبراء لدينا!.

مواضيع جديدة : 

افضل ماركات القهوة - القائمة الكاملة 2020

خصائص القهوة الخضراء: المنشط الذي يساعدك على إنقاص الوزن


إرسال تعليق

أحدث أقدم