ما هو الجيد للطفل الذي يتبول في الفراش ؟

 غالبًا ما نواجه مشكلة التبول في للفراش عند الأطفال ليلاً. لذلك ، إذا كنت تواجه مثل هذه المشكلة ، فهناك بعض الاحتياطات التي يجب عليك اتخاذها. إذا كنت تسأل ما هو الجيد للطفل الذي يبلل السرير ، وماذا تفعل للطفل الذي يتبول في السرير ، فلنلقِ نظرة على هذه الإجراءات معًا.

ما هو الجيد للطفل الذي يتبول في الفراش؟

 

ما هو الجيد للطفل الذي يتبول في الفراش ؟

تعتبر مشاكل التبول في الفراش عند الأطفال مشكلة شائعة للآباء. إذا واجهت هذا الموقف ، فأنت بحاجة أولاً وقبل كل شيء إلى معالجة سبب المشكلة. النوم العميق والمشاكل النفسية وبعض مشاكل المسالك البولية يمكن أن تجعل أطفالك يتبولون في الفراش ليلاً. لقد شرحنا إجابات الأسئلة حول ما هو جيد للطفل الذي يبلل نفسه.


القيام بتمارين المثانة

يمكن أن تكون ممارسة تمارين المثانة لتقوية المسالك البولية حلاً لمشكلة التبول اللاإرادي. ستقوي هذه التمارين عضلات المسالك البولية وتجعل من السهل حبس البول. يمكن أن يكون توجيه أطفالك للقيام بهذه التمارين حلاً لمشكلة تبليل الفراش ليلاً.


شرب عصير التوت البري قبل النوم

يمكن أن يكون جعل أطفالك يشربون شربات التوت البري قبل النوم كل ليلة حلاً لمشكلة تبليل السرير. تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في شربات التوت البري على تحسين الكلى لطفلك.


خلطة الكرفس

الكرفس صحي جدًا لكليتيك وكذلك المسالك البولية. ساق من الكرفس ستطعمه لطفلك قبل الذهاب للنوم وكوب من الماء معه سيقضي على التهابات المسالك البولية ، وينظم الكلى ويمنع إفراز السموم غير المرغوب فيها عن طريق البول أثناء النوم. بهذه الطريقة ، سيتم القضاء على مشكلة قدوم طفلك إلى المرحاض أثناء النوم.


خلطة الزبيب والجوز

الزبيب صحي ومفيد مثل الجوز. القليل من الزبيب والجوز ، الذي ستقدمينه لطفلك كوجبة خفيفة قبل النوم ، سيحل مشكلة التبول اللاإرادي. لكن عليك القيام بذلك بانتظام لبضعة أسابيع لمعرفة تأثير هذه الطريقة.


استخدم خل التفاح

خل التفاح هو السائل الذي ينظم بشكل أفضل توازن القلوية والحمض في جسمك. خل التفاح الذي ستأخذه إلى جسمك سيحل مشكلة التبول اللاإرادي بالإضافة إلى العديد من المشاكل. إذا كنت لا تريد أن يبلل طفلك الفراش ، فيكفي شرب خل التفاح الممزوج بنصف كوب من الماء مع كل وجبة. ستعمل هذه الطريقة على تقوية جهاز المناعة لدى طفلك وكذلك مشكلة التبول اللاإرادي.


النوم في نفس الوقت كل يوم

إن جعل الأطفال الصغار ينامون في نفس الأوقات كل يوم سوف ينظم تبول طفلك ونومه. إذا كان طفلك ينام ويستيقظ باستمرار في أوقات مختلفة ، فإن انتظام كليتيه سيتعطل ، ونتيجة لذلك ستزداد مشكلة تبليل الفراش.


قم بتدليك الجزء السفلي من البطن

يمكن أن يكون تدليك أسفل البطن حلاً للتبول اللاإرادي. عن طريق تدفئة يديك بقليل من زيت الزيتون وتدليك أسفل البطن ، ستقوي عضلات طفلك. ولكن لكي تنجح هذه الطريقة ، عليك القيام بذلك بانتظام لبضعة أيام.



أكل التوت الذهبي

الفراولة الذهبية هي طعام شهير للغاية بفوائدها العديدة. نفس الشيء بالنسبة لمشكلة التبول اللاإرادي لأطفالك. أضيفي بعض العسل والفلفل الأسود إلى حبتين من الفراولة الذهبية ، اهرسيهما وأطعميهما لطفلك كل صباح. سوف يحل مشكلة ترطيب الفراش.

إرسال تعليق

أحدث أقدم