استبدل أقراص الفياجرا بمكونات طبيعية

 من المشاكل التي تحدث في حياة الزوجين ضعف الانتصاب والعجز الجنسي لدى الرجال ، والتي تحدث لأسباب مختلفة. الفياجرا هي واحدة من الأدوية الموصوفة للعجز الجنسي وضعف الانتصاب.

الفياجرا الطبيعية


البدائل الطبيعية لحبوب الفياجرا

يعتبر الجنس عاملاً مهمًا جدًا في الحياة الزوجية ، فإذا تأثرت جودته ، يمكن أن يكون له تأثير كبير على التعايش. ولعل أول شيء يتبادر إلى الذهن لحل المشاكل الجنسية هو استخدام حبوب الفياجرا أو السيلدينافيل . لا أحد يستطيع أن يجادل في أن حبوب منع الحمل يمكن أن تحل المشاكل الجنسية لأن العجز الجنسي مشكلة معقدة ولها أسباب عديدة. الفياجرا فعالة للغاية وسريعة المفعول وتزيد من تدفق الدم ما بين 30 دقيقة إلى بضع ساعات.من الأفضل أن تعرف أنه إذا كنت بحاجة إلى دواء ، فإن طبيبك هو الذي يجب أن يصفه لك.


سبب عدم فعالية حبوب الفياجرا 

هناك ثلاثة عوامل مهمة تشارك في فعالية السيلدينافيل:


إمدادات الدم المناسبة للقضيب

الإثارة الجنسية

نظام عصبي سليم

وجود واحدة من المشاكل الثلاثة المذكورة أعلاه يمكن أن تجعل أقراص الفياجرا غير فعالة.


الآثار الجانبية لأقراص الفياجرا

1. قد يؤدي الاستخدام غير السليم لهذا الدواء إلى زيادة أو عدم انتظام ضربات القلب ، وألم في الصدر أو وخز ، واحتمال الإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغية ، خاصة عند الأشخاص الذين لديهم تاريخ من السكتة الدماغية.


۲. الآثار الجانبية الشائعة لهذه الحبة هي الاضطرابات والتغيرات البصرية مثل عدم وضوح الرؤية أو الفقدان الكامل للرؤية أو أحيانًا ظهور الأشياء.


3. الانتصاب المستمر أو الانتصاب المطول: في هذه الحالة يظل القضيب منتصبًا بعد التحفيز والجماع ، مما قد يؤدي إلى فقدان القضيب إذا لم يراه الطبيب.


4. قد يتسبب الاستخدام التعسفي لهذا الدواء في ظهور أعراض الحساسية مثل العطاس المتكرر وانسداد الأنف وسيلانها وصعوبة التنفس والزفير وتورم أجزاء مختلفة من الجسم.


5. يعاني الكثير من الناس من الدفء في الوجه أو ما يسمى بالهبات الساخنة وألم في الرأس والمعابد بعد تناول هذا الدواء.


6. مشاكل في البطن مثل عسر الهضم والألم والحموضة المعوية هي الآثار الجانبية الأخرى الشائعة للفياجرا.


7. يعاني العديد من الأشخاص من الدوخة أو الغثيان أو الدوخة أو التنميل أو الغثيان أو النوبات بعد فترة وجيزة من تناول هذا الدواء ويجب مراجعة الطبيب على الفور.


لاحظ أنه إذا لاحظت الأعراض المذكورة أعلاه ، فاستشر الطبيب على الفور ، وإلا فقد يكون لها آثار جانبية لا رجعة فيها.


من لا يجب أن يأخذ حبوب الفياجرا؟

يجب على الأشخاص الذين لديهم واحدة أو أكثر من المشاكل أو الأعراض التالية عدم تناول الفياجرا:


الأشخاص المصابون بأمراض القلب والأوعية الدموية

الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو انخفاضه.

الأشخاص المصابون بمرض الكلى أو الكبد.

الأشخاص الذين لديهم تاريخ من مشاكل الرؤية.

الأشخاص المصابون بمرض التصلب العصبي المتعدد وسرطان الدم

الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الدم مثل الهيموفيليا

الأشخاص الذين يعانون من قرحة المعدة النشطة

إذا كان لديك أيضًا أحد الاضطرابات المذكورة أعلاه ، فمن الأفضل استشارة طبيبك قبل تناول أقراص السيلدينافيل.


بدائل الفياجرا الطبيعية

يمكن لبعض المكونات الطبيعية أن تعزز الانتصاب وتحل محل السيلدينافيل. يمكنك تجربتهم. بالطبع لا تنسى أن حبوب الفياجرا لها تأثير فوري على جسمك وتحل مشكلة الانتصاب بسرعة. لكن تناول هذه المواد الطبيعية على المدى الطويل يمكن أن يحسن الوظيفة الجنسية.


ثوم

عن طريق تحسين تدفق الدم ، يمكن أن يزيد الثوم من تدفق الدم إلى القضيب ، ويزيد من المتعة الجنسية ، ويقلل من خطر ضعف الانتصاب.


الزنجبيل  بديل طبيعي لحبوب الفياجرا

الزنجبيل علاج عشبي فعال لضعف الانتصاب حيث يحفز الجهاز العصبي ويزيد الرغبة الجنسية ويزيد من جودة الحيوانات المنوية.


بطيخ

يحتوي البطيخ على كميات عالية من مادة الليكوبين ، وهي مادة صبغة حمراء (توجد في الطماطم). يساعد هذا المزيج على زيادة الرغبة الجنسية وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. البطيخ مفيد أيضًا للترطيب ، وهو أمر مهم أثناء الجماع. من أهم توصيات خبراء الطب التقليدي لتقوية القوة الجنسية وعلاج مشكلة الضعف الجنسي لدى الرجال والنساء تناول البطيخ.


بامية

بالإضافة إلى تقوية عضلة القلب ، فإن هذا النبات له قدرة كبيرة على زيادة إفراز الهرمونات الجنسية لدى الرجال وكذلك النساء. بحيث يشار إليه على أنه نبات ذو فاعلية جنسية.


نبات الحلبة

نبات الحلبة


تحتوي الحلبة على مركبات مفيدة لإنتاج الهرمونات الجنسية مثل الإستروجين والتستوستيرون ، لذلك فهي جيدة لإنتاج الهرمونات الجنسية مثل الإستروجين والتستوستيرون.

إقرأ المزيد : 

اغذية فعالة لتعزيز القدرة الجنسية للرجال

عصير الرمان


عصير الرمان لذيذ جدا ويفيد في زيادة الرغبة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب. وفقًا للخبراء ، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في عصير الرمان تساعد في القضاء على الجذور والسموم من الجسم.


قهوة

تزيد القهوة من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية. تظهر الأبحاث أن الرجال الذين يشربون كوبين إلى ثلاثة أكواب من القهوة يوميًا أقل عرضة للإصابة بضعف الانتصاب. الكافيين يحسن النشاط الجنسي.


الشوكولاته الداكنة

يحسن استهلاك الشوكولاتة الداكنة وظيفة القلب والأوعية الدموية والمزاج ويمكن أن يحسن الوظيفة الجنسية بشكل غير مباشر.


حبوب الصنوبر هي بديل طبيعي لحبوب الفياجرا

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن الصنوبر يحتوي على عناصر غذائية صحية يمكنك تضمينها في وجباتك ؛ هل تعلم أن الصنوبر يحتوي على نسبة عالية من الزنك مما له تأثير هائل في زيادة الرغبة الجنسية ، ووفقًا للخبراء فإن الصنوبر يزيد القوة والرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.


طماطم مجففة بالشمس

الطماطم المجففة هي أفضل مصدر للليكوبين. يزيد التجفيف في الشمس من تركيز اللايكوبين ويزيده 4 مرات. نظرًا لأن اللايكوبين كاروتينويد قابل للذوبان في الدهون ، فمن المستحسن تناوله مع الدهون الصحية لزيادة امتصاصه بنسبة 5 إلى 7 مرات في الجسم.


الجينسنغ الأحمر هو بديل طبيعي لحبوب الفياجرا

يساعد الجينسنغ الأحمر على زيادة الدورة الدموية عن طريق زيادة إنتاج أكسيد النيتريك وإرخاء عضلات القضيب وهو فعال في تقوية وظيفة الانتصاب ويساعد على تقليل الرغبة الجنسية وتحسين الوظيفة الجنسية. قد يكون لاستهلاك الجينسنغ الأحمر آثار جانبية مثل الصداع واضطراب المعدة وقد يتداخل مع الأدوية مثل مميعات الدم.


نبات قديم أو gingobiloba

هذا النبات فعال جدًا في تقوية الذاكرة ، ولكنه بالإضافة إلى ذلك يزيد من تدفق الدم وعادة ما يكون خاليًا من الآثار الجانبية. وجدت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا أن العقار كان له تأثير معاكس في 84٪ من الرجال الذين يتناولون مضادات الاكتئاب مثل بروزاك. لهذا السبب ، يمكن للرجال الذين يتناولون مضادات الاكتئاب الاستفادة منه. يوصى عادة بجرعة 80 مجم ثلاث مرات في اليوم.

الفياجرا الطبيعية


أرجينين

أقراص الأرجينين هي نتاج حمض أميني يزيد من تدفق الدم. في إحدى الدراسات ، تعافى 31٪ من المصابين بالعجز الجنسي بعد 6 أسابيع من استخدام الأرجينين. يمكن للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الدورة الدموية والمشاكل الجنسية استخدام هذا الدواء. الجرعة الموصى بها هي جرام واحد ثلاث مرات في اليوم. مثل الفياجرا ، يجب ألا تستخدم الأرجينين إذا كنت تتناول أدوية القلب مثل النتروجليسرين لأنه يخفض ضغط الدم.


DHEA

هذا المكمل له فوائد عديدة للرجال الذين لديهم مستويات منخفضة من هذا الهرمون. يساعد هرمون ديهيدرو إيبي آندروستيرون الجسم على إنتاج هرمون الاستروجين والتستوستيرون. وجدت دراسة في جامعة فيينا أن المكمل يساعد الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي. الجرعة الموصى بها هي 5 ملغ ، ويفضل تناولها كل صباح.


مكمل يوهيم

أظهرت بعض الدراسات أن هذا النبات فعال في تخفيف الضعف الجنسي. ومع ذلك ، يمكن لهذا النبات أن يزيد من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم وله أيضًا آثار قلق. يفضل العديد من الأطباء استخدام اليوهمبين النقي ، والذي لم تتم الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لأن النقاوة مضمونة والقوة غير متوقعة. لهذا السبب ، يوصى باستخدام المكملات الغذائية المعتمدة من قبل وزارة الصحة وإدارة الغذاء والدواء ، أو اطلب من طبيبك أن يصفها لك. عند شراء هذه النباتات ، انتبه إلى الملصق للتأكد من حصولك على جرعة كافية من النبات. إذا لم يكن الدواء يحتوي على الجرعة الموصى بها ، فمن المرجح ألا يكون المنتج فعالاً. أفضل حل هو أن تطلب من طبيبك أن يصف لك الأدوية العشبية المعتمدة والمعتمدة وفقًا لحالتك الخاصة والوصف الذي تقدمه للطبيب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم