أغذية فعالة في تعزيز القدرة الجنسية للرجال

 لزيادة القدرة الجنسية و الرغبة الجنسية لدى الرجال؟ هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يتناولون حبوبًا وأدوية لتقوية قوتهم الجنسية ؟ هل تعلم أنه يمكن استخدام بعض الأطعمة بدلاً من الحبوب؟ في هذه المقالة ، يتم فحص التغذية السليمة والأطعمة الفعالة لتعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال.

تقوية القوة الجنسية للرجال


تقوية القوة الجنسية للرجال بالأطعمة الطبيعية

علامات تدل على الفاعلية الجنسية


عادة في الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي وليس لديهم قوة جنسية عالية ، يحدث القذف بسرعة كبيرة ، وليس لديهم انتصاب جيد ، ولديهم هزة الجماع القصيرة ، ولا يمكنهم ممارسة الجماع الكامل ، وهم غير راضين عن هذه العوامل. يرجع ذلك إلى انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون وضعف مستويات التحمل والعجز الجنسي والقلق وبعض الأمراض.


أغذية فعالة في تعزيز القدرة الجنسية للذكور

بطيخ

هذه الفاكهة الحمراء اللذيذة غنية بالسيترولين ، مما يقلل من ضعف الانتصاب ، خاصة إذا كان ذلك بسبب ارتفاع ضغط الدم. يتم تحويل السيترولين الموجود في هذه المادة إلى الأرجينين ، وهو فعال في زيادة الإنتاج الطبيعي لأكسيد النيتريك. يزيد أكسيد النيتريك أيضًا من تدفق الدم إلى الأنسجة العضلية وكذلك الجهاز التناسلي الذكري ، مما يؤثر بشكل كبير على الوظيفة الجنسية للذكور.


جوز

إذا أردنا تسمية طعام للصحة الجنسية للرجال ، فإن الجوز هو خيارنا. لا يعمل الجوز على تحسين حياة الحيوانات المنوية وحركتها فحسب ، بل يؤثر أيضًا على وظيفة الطبقة داخل الأوعية الدموية (طبقة رقيقة من الخلايا تغطي الدم والأوعية الليمفاوية).

عندما نتحدث عن وظيفة الطبقة داخل الأوعية الدموية ، تتبادر إلى الذهن أمراض القلب والأوعية الدموية ، ولكن يجب أن نعرف أن ضعف الانتصاب مرتبط أيضًا بها. إذا قمنا بتحسين وظيفة الطبقة داخل الأوعية الدموية بالتغذية السليمة ، فسنساعد في فتح الأوعية الدموية وبالتالي الانتصاب. الجوز غني بحمض ألفا لينولينيك (ALA) ومضادات الأكسدة والمغنيسيوم وما إلى ذلك.


خوخ

الخوخ ليس فقط فاكهة لذيذة ولكنه غني أيضًا بفيتامين سي الذي يؤثر على حركة الحيوانات المنوية. تظهر الأبحاث أن الأشخاص المصابين بالعقم الذين يدخنون معظم حياتهم ولكنهم تناولوا ما يكفي من فيتامين سي أصبحوا أخيرًا في حالة الخصوبة. يقلل فيتامين ج من هرمون الإجهاد الكورتيزول.


يفقد الكورتيزول والتستوستيرون توازنهما بسرعة. كلما ارتفع مستوى هرمون الكورتيزول ، انخفض هرمون التستوستيرون. بمعنى آخر ، يتصرف الاثنان بشكل مختلف. لذلك كلما انخفض مستوى هرمون الكورتيزول ، كلما زاد تألق جسمك.


اوراق خضراء

الأوراق الخضراء غنية بالعناصر الغذائية ولكن هذه ليست القصة الكاملة. تحتوي هذه المواد أيضًا على الكثير من المغنيسيوم. يفتح المغنيسيوم الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى القضيب وبالتالي يجعل من الممكن الحصول على الانتصاب. لذلك لتعزيز حياتك الجنسية ، قم بتضمين السبانخ واللفت وبراعم بروكسل في نظامك الغذائي. الخس والخضروات الخضراء الأخرى مفيدة أيضًا.


طماطم

تحتوي الطماطم على مضادات الأكسدة والفيتامينات الضرورية لإنتاج هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية وهي مصدر قوي للمنشطات الجنسية. يمكن أن يكون للجذور الحرة في مصل الدم آثار سلبية على جسم الذكر ، بما في ذلك التأثير على الحيوانات المنوية عند الذكور والعقم ، كما أن استهلاك الطماطم بسبب غناها بمضادات الأكسدة المختلفة ، خاصة بسبب الخصائص المضادة للأكسدة للليكوبين ، يمكن أن تقلل من الجذور الحرة. وأثره: تجنب الجذور الحرة في الحيوانات المنوية واستعادة نشاط الحيوانات المنوية وخصوبتها لدى الفرد.


الشوكولاته الداكنة

ترفع الشوكولاتة المرة مستويات هرمونات السيروتونين والدوبامين في الدماغ ، مما يؤدي إلى الشعور بالسعادة وتخفيف التوتر. يزيد الكاكاو أيضًا من تدفق الدم إلى الشرايين ويريح الأوعية الدموية ، لذلك يمكن أن يكون فعالًا في زيادة الرغبة الجنسية وإمداد الدم إلى الأعضاء التناسلية.


يحتوي الكاكاو أيضًا على مركبين يسمى فينيل إيثيل أمين والقلويدات. يعزز الفينيثيلامين المشاعر الإيجابية أثناء النشاط الجنسي عن طريق زيادة تدفق الدم ، ويزيد الكافيين في القلويدات من مستويات الطاقة ويجعل الانتصاب أكثر استقرارًا.


تين

يقوي التين القوة الجنسية لدى الرجال ويساعد على زيادة جودة الحياة الجنسية عند الرجال.بشكل عام يحتوي التين على كميات كبيرة من الأحماض الأمينية الهامة التي تقوي الرغبة الجنسية وتزيد من القدرة على التحمل الجنسي ، وهو أحد أسباب قلة التحمل الجنسي والإحجام عن ممارسة الجنس هو نقص الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم.


فلفل أحمر

يزيد الفلفل الأحمر من عملية التمثيل الغذائي في الجسم ويحفز الإندورفين ، والذي بدوره يسرع من معدل ضربات القلب ويزيد من الرغبة الجنسية.


ثوم

الثوم هو أحد معززات الرغبة الجنسية الذي يعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، والذي بدوره يحسن قوة الانتصاب والقدرة على التحمل الجنسي ، ولكن بسبب طبيعة الثوم شديدة الحرارة ، فإن استهلاكه لتقوية القوة الجنسية مناسب فقط للبرد. الأشخاص المزاجون: في الأشخاص ذوي المزاج الحار ، يكون له تأثير معاكس ويؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية والعجز الجنسي.


شاي أخضر

الشاي الأخضر غني بمركب يسمى بمضادات الاكسدة التي تساعد على فقدان دهون البطن وقدرة الكبد على إنتاج الطاقة بدلاً من تراكم الدهون ، ولكنه بالإضافة إلى ذلك يقضي على الجذور الحرة التي تتلف الأوعية الدموية والقدرة على حمل الدم ، ونتيجة لذلك فإن الدم يزيد التدفق إلى الأعضاء التناسلية.


فستق

الفستق غني بالزنك ويمكن أن يحسن وظيفة الانتصاب ويكون منبهًا قويًا لزيادة تدفق الدم ، مما يؤدي إلى تحسين النشوة الجنسية وزيادة الرغبة الجنسية.


زنجبيل

الزنجبيل هو طعام آخر يزيد من الرغبة الجنسية من خلال المساعدة على زيادة تدفق الدم وتحسين صحة الشرايين. وفقًا لدراسة في المجلة الدولية لأمراض القلب ، فإن تناول ملعقة صغيرة من الزنجبيل عدة مرات في الأسبوع سيساعدك على التمتع بقلب سليم.


زعفران

الزعفران هو نوع من التوابل ذات مذاق ورائحة لطيفة للغاية وله العديد من الخصائص ، مثل التأثيرات المضادة للاكتئاب والبهجة وتقليل التوتر وتعزيز الجنس.


بذور اليقطين

يمكن أن يساعد تناول حفنة من بذور اليقطين في وقت النوم على تعزيز مزاجك لأنه يحتوي على حمض أميني يسمى التربتوفان ، والذي يساعد على إنتاج مادة السيروتونين في الدماغ. بذور اليقطين غنية أيضًا بالزنك ، مما يزيد من الصحة الجنسية عند الرجال.


الفراولة

تعتبر الفراولة من الفاكهة الغنية بمضادات الأكسدة وفيتامين C ، مما يساعد على تحسين إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال ، وهي مفيدة بشكل عام لتعزيز الوظيفة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء بسبب تحسن الدورة الدموية في الجسم.


الموز

الموز غني بالبوتاسيوم الذي يعمل على تحييد الصوديوم في الطعام. تقلل الأطعمة المالحة من تدفق الدم مما يؤدي إلى صعوبة الانتصاب وهزات الجماع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الموز على إنزيم البروميلين والفيتامينات التي تعزز القدرة الجنسية وتزيد الطاقة أثناء النشاط الجنسي.


عسل

بسبب وجود فيتامين ب ، يتسبب العسل في إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم ويقوي الصحة الجنسية والقوة الجنسية لدى الإنسان. يمكن أن يكون العسل النقي الدافئ فعالاً كمنشط جنسي بسبب احتوائه على فيتامين هـ والزنك و ..


البطاطس

تعد البطاطا الحلوة مصدرًا ممتازًا للبوتاسيوم ، وهو عنصر غذائي يقضي على آثار انتفاخ الصوديوم ويقوي الدورة الدموية ، فضلاً عن زيادة الرغبة الجنسية وتحسين الحالة المزاجية. أظهرت الدراسات أن انخفاض مستويات البوتاسيوم يرتبط أيضًا بالاكتئاب.


سمكة سمينة

أسماك المياه الباردة مثل السلمون والسردين والتونة غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية. هذه المغذيات لا تحافظ على صحة القلب فحسب ، بل تزيد أيضًا من مستويات الدوبامين في الدماغ ، مما يؤدي إلى زيادة الدورة الدموية والإثارة. يجعلك الدوبامين أيضًا تشعر بمزيد من الاسترخاء ، لذلك ستشعر بمزيد من الرضا عن الجنس.


زيت الزيتون

زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة ويقوي القوة الجنسية لليت. يزيد استهلاكه أيضًا من مستويات هرمون التستوستيرون ويقلل من مشاكل الانتصاب وعدم القدرة على خلق الانتصاب والحفاظ عليه أثناء ممارسة الجنس.


الرمان

يحتوي الرمان على مضادات الأكسدة التي تساعد على طرد الجذور الحرة من الجسم وتساعد على تحسين تدفق الدم في الجسم والأعضاء التناسلية عن طريق تطهير الدم وتقليل تركيز الدم ، وتقوي القوة الجنسية وتحسن ضعف الانتصاب لدى الرجال.


الخرشوف أو الشوك الأرضي 

الخرشوف هو أحد النباتات الفعالة في تقوية القدرة الجنسية. مما لا شك فيه أن الأرضي شوكي من الخضروات التي لها أكثر الخصائص المنشطة الجنسية ، وعلى الرغم من عدم وجود سبب علمي لإثبات خاصية الخرشوف هذه ، إلا أن هذا الغذاء فعال للغاية في تقوية القوة الجنسية للأفراد.

إستبدال اقراص الفياجرا بمكونات طبيعية

إرسال تعليق

أحدث أقدم