خصائص القهوة الخضراء: المنشط الذي يساعدك على إنقاص الوزن

القهوة الخضراء هي عبارة عن حارق للدهون يساعدك على إنقاص الوزن ، طالما يتم دمجه مع برنامج فقدان الوزن الصحي والطبيعي والنشاط البدني.



ما هي القهوة الخضراء :

هذه هي القهوة الخضراء الفول ، أي الخام ولم تفحم القهوة ، تترك لتجف في الشمس، والتي تحافظ على وضعها الطبيعي الأخضر حامض لون الزمرد والحفاظ على المكونات النشطة دون تغيير.


خصائص القهوة الخضراء: المكمل الذي يساعدك على إنقاص الوزن

و البن الأخضر يستخدم بمثابة تكملة إذا كنت تريد أن تفقد الوزن ، لأنه يحتوي على مزيج من المكونات النشطة التي تعمل من خلال تحفيز عملية التمثيل الغذائي والحد من امتصاص السكر. مقارنة بالقهوة السوداء ، تحتوي القهوة الخضراء على نسبة أقل من الكافيين ، والتي ، بمجرد تناولها ، يتم استيعابها بشكل أبطأ وتدريجيًا من الكافيين الموجود في القهوة المحمصة. يحدث هذا لأن هذه المادة في الفاصوليا الخضراء مرتبطة بحمض الكلوروجينيك ، وهو مركب مضاد للأكسدة يجعله يظل في الدورة الدموية لفترة أطول.. عمليًا ، مع فنجان من القهوة السوداء ، يعمل الكافيين في غضون نصف ساعة ، مما يوقظنا من التنميل ، ولكن بعد ذلك يتلاشى التأثير في غضون ساعات قليلة. من ناحية أخرى ، مع القهوة الخضراء ، يتم إطلاق الكافيين تدريجيًا ، على مستوى الغشاء المخاطي في المعدة ، ثم يظل في الدم لفترة أطول ، مع تأثير تحفيزي طويل الأمد على عملية التمثيل الغذائي وتقليل الآثار الجانبية. يساعد الكافيين الموجود في القهوة الخضراء أيضًا على التركيز الذهني والقدرة على التحمل البدني ، ويقاوم التعب ، وذلك بفضل امتصاصه البطيء وإطلاقه لفترة طويلة، عليك باختيار ماركات القهوة.


كيف يعمل الكافيين في القهوة الخضراء؟

و الكافيين في القهوة الخضراء يمنع الأغشية المخاطية المعوية من استيعاب جزء من السكريات تناولها. وهذا يعني انخفاض مستوى السكر في الدم ، وبالتالي منع ارتفاع مستويات السكر في الدم التي تؤدي إلى تباطؤ عملية التمثيل الغذائي وتكوين دهون البطن ، فضلًا عن تفضيل ظهور مرض السكري لدى الأشخاص المعرضين للإصابة . علاوة على ذلك ، يمنع السكريات التي تم استيعابها بالفعل وتحويلها إلى جليكوجين بواسطة الكبد من العودة إلى الدم على شكل جلوكوز . هذا من شأنه أن يؤدي إلى زيادة في نسبة السكر في الدم ، وبالتالي تباطؤ في عملية التمثيل الغذائي .


تأكيدات العلم

ترجع فوائد القهوة الخضراء للتخسيس ، بالإضافة إلى ما قيل بالفعل ، إلى حقيقة أن الكافيين والبوليفينول المضاد للأكسدة (الذي هي غنية بشكل خاص) يقلل الدهون (الدهون الثلاثية ) والكوليسترول في الكبد ، ويقلل من تراكم الدهون. . جاء ذلك وفقًا لدراسة أجريت في جامعة كرانستون في ولاية بنسلفانيا.


المكونات النشطة الهامة الأخرى للقهوة الخضراء

و البن الأخضر يحتوي على مواد أخرى، و ميثيل الرئيسية لغرض إنقاص الوزن . هذه في الواقع قادرة على تقليل حجم الخلايا الدهنية والحد من امتصاص الدهون. في النهاية ، القهوة الخضراء هي حارق حقيقي للدهون . وعلاوة على ذلك، بل هو أيضا غنية في المواد الأخرى المفيدة لجسمنا: الأملاح المعدنية ، الفيتامينات والمذكورة آنفا البوليفينول في تركيزات أعلى من القهوة السوداء والشاي. تذكر أن البوليفينول يعيق عمل الجذور الحرة ويبطئ من شيخوخة الخلايا.


القهوة الخضراء: خصائص وفوائد أخرى

بالمقارنة مع القهوة السوداء ، فإن القهوة الخضراء أقل حمضية بكثير . تبلغ درجة حموضة البن الخام في الواقع حوالي 5 مقارنة بـ3-3.5 من القهوة المحمصة ، لذلك فهي أقل ضررًا على الأغشية المخاطية للمعدة . و حمض الكلوروجينيك كما أنه يحتوي على ينظم ضغط الدم ، تطبيع الكولسترول المستويات ، ومنع خطر أمراض القلب والأوعية الدموية ، ويعزز العبور المعوي، مواجهة الإمساك وتعزيز إزالة السموم من على الجسم. دائمًا ما يتحول حمض الكلوروجينيك ، القوي في تأثيره المضاد للأكسدة ، في الأمعاء إلى حمض الكافيين الذي يتميز بخصائص مهمة مضادة للالتهابات ، ومفيدة لمواجهة ظهور الأمراض المختلفة ، بما في ذلك أمراض السرطان.

كيف تستهلك القهوة الخضراء: الجرعات اليومية وموانع الاستعمال

نظرًا لأن المنتجات الموجودة في السوق تحتوي على جرعات مختلفة من القهوة الخضراء ، فمن الضروري بالنسبة لتناولها الرجوع إلى ما هو مكتوب على العبوة. في الأدوية العشبية والصيدلة وحتى في السوبر ماركت ، ستجد أكياسًا قابلة للذوبان أو الحقن ، وأقراص ، وكبسولات ، وكذلك منتجات أخرى تتكون من مكونات نشطة مختلفة تعمل بشكل تآزري مع بعضها البعض. يوصى عمومًا بتناوله في الصباح. للاستفادة من تنظيم السكر في الدم ، من الأفضل تناوله قبل الوجبات الرئيسية . لا ينصح به للنساء الحوامل والمرضعات والأطفال ، كما أنه يمنع استخدامه لمن يعانون من عدم انتظام دقات القلب. في حالة الأرق يتم تحمله بشكل عام ، لكن ذلك يعتمد على الحساسية الفردية.


طريقة تحضير منقوع القهوة الخضراء

و البن الأخضر النقي غير المباعة في الفول، ومعبأة فراغ للحفاظ على رائحته. تفضل منتجًا من المحاصيل العضوية والمستدامة أخلاقياً. بشكل عام هو مزيج من نوعي Coffea arabica و robusta ، أو أحدهما. لتحضير التسريب ، من الضروري أولاً طحن الحبوب الكاملة . ما لم تشتري عبوة تحتوي على حبوب مكسورة بالفعل ، ولكنها سليمة ، فإنها تحتفظ بخصائصها الغذائية بشكل أفضل. بعد سحقها جيدًا بمساعدة الهاون ، حتى يتم تحويلها إلى حبيبات دقيقة ، يتم غرس ملعقتين صغيرتين في 150 مل من الماء الساخن عند 80 درجة مئوية لمدة عشر دقائق تقريبًا. ثم يصفى ويشرب التسريب الساخن أو الفاتر دون تحلية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم