مضخات الحرارة: نظام تدفئة المستقبل

أحد الموضوعات الساخنة في الآونة الأخيرة هو توفير الطاقة ، ليس فقط من الناحية الاقتصادية والتأثير على الفاتورة ، ولكن أيضًا من وجهة النظر البيئية.


لهذا السبب ، مع اقتراب الموسم الذي سيكون من الضروري فيه تدفئة المنزل ، قررنا توضيح طريقة للقيام بذلك عن طريق توفير وتقليل الانبعاثات الضارة من أجل الحفاظ على النظام البيئي: مضخات الحرارة

لكن ما هم؟

المضخات الحرارية هي آلات قادرة على نقل الحرارة من بيئة أكثر برودة إلى بيئة أكثر دفئًا. عند الحديث عن المنزل ، فهم قادرون على نقل الحرارة من مصدر طبيعي خارجي (سواء كان الهواء أو الأرض أو الماء) داخل المنزل.


حتى أن بعض المضخات الحرارية قادرة على تنفيذ العملية العكسية: فبالإضافة إلى تدفئة الغرف ، يمكنها أيضًا تبريدها في المواسم الحارة ، مما يسمح باستخدامها على مدار العام.

مضخات الحرارة نظام تدفئة المستقبل


بالحديث عن الجانب الاقتصادي ...

على الرغم من أن تكلفة تركيب هذه الآلات أعلى من تكلفة طرق التدفئة التقليدية ، إلا أن المدخرات الاقتصادية طويلة الأجل لا يتم التقليل من شأنها وستتضح من الفواتير الأولى. لكن دعنا نرى على وجه التحديد ما هي المزايا:


  • بتركيب مضخة حرارية بحلول 31 ديسمبر 2021 ، سيكون من الممكن الاستفادة من التخفيضات الضريبية بنسبة 110٪ ؛
  • تنتج هذه الآلة نفس الحرارة التي تنتجها الغلاية التقليدية ، ولكن بنصف الطاقة الأولية ؛
  • تزداد المدخرات إذا تم استخدام النظام أيضًا في الصيف لتبريد الغرف.

 هل كل المضخات الحرارية متشابهة؟

من الواضح لا ، فهناك أنواع مختلفة من المضخات الحرارية ، ومن المهم اتخاذ القرار الصحيح والسعي للحصول على منتج فعال نوعيًا. للحصول على صورة واسعة وشاملة ، على سبيل المثال ، من الملائم دائمًا في المتجر عبر الإنترنت ، يمكنك العثور على بعض أفضل الشركات المصنعة لهذه الآلات ، بالإضافة إلى المساعدة في اختيار المنتج وتثبيته.

عند دخولك إلى هذا العالم ، ستكتشف أيضًا وجود هذه الأنواع من المضخات:

  • مضخات تسخين الهواء والهواء والماء ، والتي تعتمد على درجة حرارة الهواء الخارجي ؛
  • مضخات تسخين الماء ، والتي تأخذ الحرارة من مصدر عند درجة حرارة ثابتة ؛
  • مضخات الحرارة الجوفية ، التي تستغل الحرارة الموجودة في الأرض ؛
  • المضخات الحرارية مجتمعة مع أنظمة أخرى ، مع عملية أحادية التكافؤ ، إذا كانت المضخات الحرارية هي مولد الحرارة الوحيد المستخدم ، ثنائي التكافؤ إذا كان النظام مدعومًا بمولد لتسخين الأنظمة.

سيسمح لك الاختيار الدقيق والحكيم بناءً على المنطقة والظروف المناخية لمنطقتك الجغرافية بتغيير نمط حياتك والاستفادة من مزايا هذا القرار طويل الأجل.

مواضيع جديدة :

سخان مياه يعمل بالغاز أو الكهرباء: أيهما يشتري ولماذا؟

قدر البخار أو قدر الضغط: أيهما أفضل للشراء ولماذا؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم