14 نوع من الأعشاب التي تقلل الشهية

 حتى لو كنت تتبع نظامًا غذائيًا عدة مرات ، فستستعيد بالتأكيد الوزن الذي فقدته. لأن الجسم يثور ضد الضغط المفرط ويشجع على إعادة الأكل عن طريق زيادة الشهية. ومع ذلك ، هناك العديد من الأعشاب والمكملات الغذائية لتقليل الشهية. النباتات الطبية من هذا النوع تخلق أيضًا تغيرًا عامًا في الحالة المزاجية للكائن الحي ، مما يقلل من الرغبة في تناول الطعام.


تحرق بعض الأعشاب الدهون أثناء ممارسة الرياضة ، وتخرج الزيوت الجسم عن طريق البول. هناك نباتات تسرع عملية الهضم وتنظف الأمعاء مما يقلل من تناول السعرات الحرارية. تساعد الأعشاب ، التي تشجع الجسم على حرق المزيد من السعرات الحرارية ، على إنقاص الوزن بسبب الطاقة التي توفرها. إذا كنت تتناول هذه الأعشاب بانتظام ، والتي أصفها بـ "صيادي الزيت" ، يمكنك مقاومة رغبتك في تناول الطعام والحصول على الجسم الذي تريده. لن يخدعك هؤلاء الصيادون المثاليون في الطبيعة.

14 نوع من الأعشاب التي تقلل الشهية


فيما يلي قائمة بالأعشاب التي يمكن أن تساعد في تقليل الشهية والجوع:

الشاي الأخضر: يزيد من معدل الأيض ويسبب حرق الدهون. يساعد هذا الشاي على حرق الدهون عن طريق زيادة استهلاك الطاقة. كما أن له فوائد إضافية بفيتامين ج وخصائصه المضادة للأكسدة.


أوراق المتة: وهي عشب رائع يثبط الشهية. لها ميزة تستمر في "البحث عن الزيت" في الجسم. في أوقات المجاعة والجفاف ، كان هنود أمريكا الجنوبية يأكلون بعض الأوراق لتقوية أجسادهم بها. لقد نجوا بشرب كميات وفيرة من هذا الشاي.

تعتبر أوراق المتة ، التي تحرق السعرات الحرارية بمعدل مرتفع ، واحدة من النباتات ذات أعلى احتمالية لفقدان الوزن بالأعشاب. وفي نفس الوقت يمكن استعماله عن طريق شرب الشاي في علاج التعب النفسي والجسدي. لا تفوت هذا الشاي في المنزل والذي يعرف باسم "الذهب الأخضر" للتنحيف.


زيت الحمضيات العطري: زيوت الحمضيات (البرتقال والليمون) الأساسية هي محلول طبيعي يذيب الطفح الجلدي في الجسم بشكل دائم! تستخدم هذه الزيوت بالتقطير في الماء والشرب. وشهيتهم مقيدة مائة بالمائة.


الكرفس: عند تناوله بانتظام ، فإنه يقوي جهاز المناعة ، ويعيد الهضم إلى طبيعته ، ويسرع عملية التمثيل الغذائي. ينفق الجسم المزيد من السعرات الحرارية لهضم الكرفس. إذا كنت تستهلك طبق أو شوربة الكرفس كل يوم أو كل يومين ، فستشهد فقدان الوزن. يمكنك أيضًا تناوله عن طريق صنع سلطة من الكرفس.


القرفة: تأثير هذه التوابل هو أنها أداة محتملة في مكافحة مقاومة الأنسولين ، والمعروفة باسم "متلازمة التمثيل الغذائي" في النحل العادي. يمكنك استخدام مسحوق القرفة بإضافته إلى الأطعمة والمشروبات. إذا تمت إضافة لحاء القرفة إلى شاي الأعشاب ، فسوف تحصل على مشروب له تأثير إضعاف كبير.


الهيل: نبات يستخدم لتوابلها في الشاي والقهوة وكذلك البودنج وحلويات الحليب والكومبوت. يباع كتوابل. أود بالتأكيد أن أوصي بهذه العشبة ، التي تعتبر مهدئة وتساعد على الهضم ، لأولئك الذين يريدون إنقاص الوزن. من ناحية أخرى ، بعد تناول وجبة البصل والثوم ، القليل من الهيل ينعش أنفاسك. يتميز بخاصية زيادة التركيز والتهدئة. أضف قليلًا إلى الشاي أو القهوة غير المحلاة أو كوب من الماء الدافئ واشربه بانتظام ، وسترى فقدان الوزن.


الموز: يسبب الشعور بالشبع ويقلل الدهون.


بذور الكتان: مصدر ممتاز للفيتامينات والبروتينات والألياف. عندما تضيف ملعقة من بذور الكتان المطحونة إلى اللبن وتناوله ، فلن تشعر بالجوع. بالإضافة إلى أنه يقوي جهاز المناعة. يجب أن تأخذه قبل نصف ساعة من وجبات الطعام.


البقدونس: إنه مدر للبول ممتاز. لا يحد عصير البقدونس من الشهية ويساعد في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم تناول عصير الجزر وعصير البقدونس معًا ، فإن ذلك يساعد في الحفاظ على مستويات السكر في الدم.


نبات القراص: يساعد على التخلص من السموم من الجسم. يجب تحضير نبات القراص وشربه كشاي يثبط الشهية ويساعد على إنقاص الوزن. كما أنه غني بفيتامينات C و E. كما أنه يحتوي على معادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والسيليكون والبوتاسيوم.


الشمر: لتقليل الجوع ، اسكب 2 لتر من الماء المغلي على 4 ملاعق صغيرة من بذور الشمر واتركه يطهى لمدة 5 دقائق. اشرب 4 أكواب 3 مرات في اليوم.


الفلفل الأحمر: يزيد الفلفل الأحمر من عملية التمثيل الغذائي بحوالي 25٪. من ناحية أخرى ، فإنه يحفز العطش ويسمح لك بشرب المزيد من الماء. وبالتالي فهو يساعد على إنقاص الوزن.


لقاح النحل: ينشط عملية التمثيل الغذائي ويحد من الشهية.


نبات هيذر: نبات يعمل على الكلى. إنه مدر للبول. بعد الوجبات ، اسكب قليلًا من الماء المغلي في كوب من الماء المغلي واشربه عن طريق التخمير. يساعد على إزالة الوذمة في الجسم عن طريق تنشيط المسالك البولية. كما أن لديها خاصية إفراغ معوي ، لذلك يجب أن تشرب على معدة ممتلئة ، لا أن تكون جائعا.


وصفة الشاي لمن لا يطيق الانتظار لتناول الطعام:

نأخذ رشة من أوراق الهندباء والموز والنعناع والخس ونقطعها إلى قطع. النعناع إلى حد أقل قليلاً. ضعهم جميعًا في الخلاط واستخرج العصير. تناول هذا في متناول اليد كمشروب للتخسيس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم